Thursday 25 January 2018

100، الفوركس، السماسرة، إيك، الأسواق، فوريكس


استعراض الأسواق إيك كنت أوصي هذا الوسيط لجميع موكلي و إم وسيط تقديم أيضا. ومع ذلك، وأنا أدرك فقط هذا الوسيط ليس لديه أي مسؤولية مع انتشار. أنها مجرد جعل الإعلانات التي انتشارها منخفضة جدا. حاول التداول في الليل، ثم تعرف ما أعنيه. يوم الجمعة قبل إغلاق السوق انتشار القفزة فقط لا يمكن السيطرة عليها مما يؤدي الكثير من عملائنا جعل الكثير من الخسارة. بعد أن نشكو يوم الأحد، الرد يوم الاثنين نقول فقط أنه لأغراض انتشار اتسعت مع ذلك، لا بد لي أن أكرر مرة أخرى أننا لا نستطيع السيطرة على هذا الحدث في ظروف التداول عطلة غير سائلة. لذلك، ماذا يكون الغرض من الانضمام وسيط إن إذا كان انتشار لا يوجد لديه أقصى قيمة. انتشار هو أسوأ بكثير ثم وسطاء آخرين. قارن ذلك بنفسك. وفيما يلي انتشار يوم الجمعة. العلامات: استعراض الأسواق الدولية يناير 16، 2016 العلامات: استعراض الأسواق إيك أستراليا، روري كينيدي يناير 12، 2016 8 سنوات المجموع 2 سنوات مع هذا الوسيط من المحزن جدا أن تقرأ عن قبضة التجار الخاسرين. إم تاجر سوينغ وجعلت حوالي 250،000 التداول مع إيك الأسواق. لم يكن لدي أي مشاكل مع الانسحاب أو الصفقات بلدي. فقدان التجار سوف ألويس تأتي مع قصص لوسطاء السماسرة سيئة، يجب أن مجرد الحصول على أكثر من خسائرهم والانتقال. أنا فخور بأن أقول جميع الوسطاء الاسترالي الذي أعمل معه كانت استثنائية وسوف تستمر في التجارة مع كل منهم بما في ذلك الأسواق إيك. العلامات: استعراض الأسواق الدولية يناير 11، 2016 3 إجمالي 3 أشهر العيش مع هذا الوسيط البقاء بعيدا عن الأسواق إيك تجربتي مع هذا الوسيط استمرت من مارس حتى مايو 2015. أنا تداولت العملات الأجنبية على منصة كترادر ​​الخاصة بهم. أغلقت الأسواق إيك حسابي في 11 مايو عندما رأيت كنت قد حققت الكثير من الأرباح بالنسبة لهم، وبدأت مع توسعهم الحجاب: التنوب، وقالوا لقد كنت قد استخدمت استراتيجية الكمون التحكيم (أثبتت أنني لم يكن) ثانيا، إيك الأسواق قال إنني خرقت شركات التأمين الخاصة بهم على التداول الإلكتروني (بعض فقرات بس التي لا علاقة لها بقضيتي) وأخيرا، قررت إيك ماركيتس أنه سيكون من الأفضل الاحتجاج بالخطأ الواضح - قالوا أن منصة كترادر ​​لديها مشاكل فنية من مايو حتى يونيو 2015 و في تامبس أنها ليست مسؤولة بأي شكل من الأشكال. لعبت لطيفة، لا إيك الأسواق فشل أيضا لإثبات أنهم 100 وسطاء إن كما يقولون. طلبت منهم أن يثبتوا جميع التأكيدات لجميع طلبي من ليرة لبنانية ولكن لم أحصل على أي إجابة على هذا. وعلاوة على ذلك، في أول إجابة لي، قدمت إيك الأسواق جدول بيانات حيث وضعت جميع الصفقات بلدي على الكتاب B. وهذا يعني أن أسواق إيك ليست وسيطا إن على الإطلاق. وهذا من شأنه أن يفسر لماذا يواجهون هذا الوقت الصعب في دفع أرباحي: سيكون عليهم أن يدفعوا من جيوبهم الخاصة. كل شيء في كل تجربتي مع إيك الأسواق يجب أن يكون رؤساء المتابعة لجميع التجار هناك الذين يعتقدون أن هذا الوسيط يريد الأفضل بالنسبة لك. استيقظ إيك الأسواق يريد لكسب المال الكثير من ذلك. واستراتيجيتها هي الأفضل: أنها تعزز ثومسيلفس كما وسطاء إن الحقيقية، فإنها لا تحوط التاجر الخاص بك مع لب إذا كنت فضفاضة أنها سوف تكسب المال الخاص بك وإذا كنت كسب المال فإنها سوف باطلة الصفقات الخاصة بك. غود جوب إيك ماركيتس العلامات: استعراض الأسواق الدولية أندرو، روسيا 7 نوفمبر 2015 3 سنوات المجموع 6 أشهر مع هذا وسيط هذا الوسيط لديه فروق منخفضة، وخدمات جيدة والعديد من الصكوك المختلفة. هناك الكثير من الطرق المختلفة للتمويل و ود المال. اعتدت على سكريل، لذلك أحصل على أموالي في غضون ساعات قليلة. الاشياء المهنية جدا ودعم العملاء. إذا كنت تريد الحصول على مزيد من المعلومات، تجد لي في سكايب، فوفكفس. الكلمات: استعراض الأسواق إيك بروكرز حسب البلد ووس اونلاين حاليا 21 زائر حاليا. كوبي 2008 مداش 2016 100FOREXBROKERS آل ريتس ريسرفديك استعراض الأسواق لقد اكتشفت لأول مرة عن إكماركيتس بعد قراءة بعض الاستعراضات الجيدة على شبكة الإنترنت، كانوا بالتأكيد أفضل بكثير من الاستعراضات التي قرأت عن وسيط الفوركس الحالي. واستنادا إلى ما كنت قد قرأت اعتقدت أنني سوف تعطي لهم الذهاب. في البداية فتحت حسابي مع 1،000.00، بعد بعض الصفقات الجيدة ارتفع رصيدي إلى 3،452.18. لقد كنت سعيدا جدا مع إكماركيتس الانزلاق هو عدم وجود تقريبا والسرعة التي يتم تنفيذ أوامر بلدي هو أفضل من بلدي وسيط الفوركس الماضي، وهذا يدل على أنها وسيط خطير واستثمرت في البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات. شيء عظيم آخر هو أن نسختهم من منصة ميتاتريدر 4 لديها وحدة التداول بنقرة واحدة، ويمكنني الآن فروة الرأس السوق أفضل بكثير من مع منصة ميترادر ​​4 التقليدية. وهناك أيضا ميزة باردة جدا على منصة التي تسمح لي لنقل بلدي وقف الخسارة وأخذ الأرباح من خلال النقر على الخطوط هو مبين في الرسم البياني، وهذا هو أفضل بكثير من الحاجة إلى تغيير النظام من داخل لوحة النظام الذي كان علي أن أفعل سابقا. لقد اكتشفت أن إكماركيتس لديها أربعة ملقمات ميتاتريدر في أستراليا وسنغافورة ولندن ونيويورك، وهذا هو على الارجح لماذا سرعة تنفيذ النظام الخاص بهم هو جيد جدا، وهذا هو تخصيص أفضل أن بلدي وسيط آخر الذي كان فقط خوادم في نيويورك. وعلاوة على كل هذه خدمة إكماركيتس والدعم ممتازة، فإنها تستجيب للأسئلة والاستفسارات بسرعة. عميل سعيد جدا. العلامات: استعراض الأسواق إيك 21 يناير 2012 11 سنوات يعيش إجمالي 3 أشهر العيش مع هذا الوسيط لدي حسابات حية مع كل من الوسطاء الاسترالي ميتاتريدر 4 وسطاء لذلك بالطبع عندما اكتشفت عن الأسواق إيك شعرت مضطرة لفتح حساب مع لهم أيضا، أنا فقط لم يكن لديك كان مستقرا تماما خلاف ذلك. لم أكن عناء مع حساب تجريبي ذهبت مباشرة إلى حساب حقيقي بهذه الطريقة يمكنني إجراء الاختبار والتحليل السليم في جميع من منصات ميتاتريدر 4 وسيط بلدي. عادة أنا لن يكلف نفسه عناء إضاعة وقتي كتابة مراجعة حول وسيط ولكن بعد اختبار إيك الأسواق ميتاتريدر بدقة على مدى الأشهر الثلاثة الماضية كنت متحمسا جدا عن بعض الاكتشافات بلدي العديد منها لم أكن قد شهدت على مدى السنوات ال 11 الماضية من التداول. لذلك ظننت أنني سوف أشارك استنتاجي مع الآخرين هناك التي قد يضيع سنوات من حياتهم على السعي للعثور على أفضل وسيط الفوركس. حتى هنا ليست سوى بعض من النتائج التي حصلت لي خرجت عن أسواق إيك. أنا لن أذهب إلى التفاصيل لأن هذا يعني أن تكون مراجعة سريعة لا أطروحة جامعية لذلك أنا مجرد الذهاب إلى قائمة المزايا الهامة التي وجدت إيك الأسواق لديها أكثر من جميع الوسطاء ميتاتريدر الفوركس الأخرى في أستراليا. 1. سيولة عميقة - أنا بسهولة التجارة 50 الكثير القياسية كما السعر على المنصة، فإن معظم الوسطاء الآخرين قد تراجعت لي 10 نقطة على الأقل على أمر هذا الحجم. 2. ضيق باستمرار فروق التجارة قادرة - بعض السماسرة تظهر ينتشر ضيق ولكن كنت ببساطة التجارة غير قادر عليها، فإنها تأخير طلباتك لمدة 5 ثوان أو نحو ذلك ثم لإضافة الملح إلى الجرح أنها تنزلق لك. مع إيك الأسواق يمكنني الحصول على شغل في السعر المعروض على الشاشة في أقل من ثانية مع عدم وجود انزلاق. 3. تنفيذ أمر سريع - هناك بعض السماسرة في أستراليا التي من شأنها تأخير طلباتك وملء لهم فقط عندما يتحرك السعر لصالحهم، على نحو فعال أنها التقاط الانزلاق الإيجابي ولا تمريره لك. إيك الأسواق لا تلعب مع طلبي أنها مليئة في أقل من ثانية واحدة (أشبه نصف ثانية أو أقل) مع أي قضايا. يمكن أن أذهب على ولكن أعتقد أنه يمكنك أن ترى لماذا كنت متحمس جدا عندما وجدت الأسواق إيك، وكما يمكن أن أقول ربما أنا متحمس جدا حول كتابة هذا الاستعراض عنها أيضا. أنت لن متخلى عن هذا الوسيط. العلامات: استعراض الأسواق إيك وقد اتخذت لي أكثر من عام من البحث للعثور على وسيط الفوركس يمكن الاعتماد عليها التي لا تلعب مباريات مع الأسعار و إن صحيح لا وسيط ستب أو صانع السوق اللعين وأعتقد أنني قد وجدت أخيرا واحد حتى هنا هو بلدي اتخاذ على الأسواق إيك. الايجابيات: - ينتشر ضيق في جميع التخصصات، على ور / أوسد أنها غالبا ما تظهر انتشار صفر. - الرافعة المالية الافتراضية تصل إلى 500: 1، 100: 1 القياسية. - مايكرو، ميني و ستاندارد الكثير من نفس الحساب. - 5 أرقام أسعار الأسعار. - لا يلزم الحد الأدنى للرصيد المطلوب فتح حساب، فتحت حسابي مع 200. - ينظمها أسيك في أستراليا، وهو ما يشبه الجيش السوري الحر في المملكة المتحدة و نفا في الولايات المتحدة. - يسمح هغدينغ و سلخ فروة الرأس. - خدمة العملاء كبيرة، فإنها تستجيب لرسائل البريد الإلكتروني بلدي بسرعة. - هم إن ليس صانع السوق أو وسيط ستب، وهذا يعني أنهم لا يستفيدون من خسائر عملائهم. - خوادم سريعة، حسابي يعمل على فس في المملكة المتحدة وأستراليا وأنا الحصول على 30ms و 70ms مرات التنفيذ على التوالي. - نقطة التصفية الخاصة بهم هي 150 ليس في 100 مثل معظم الوسطاء ميتاتريدر 4 التي توقف لكم أسرع مما يمكنك وميض عينيك. - غمت وسيط معنى الرسوم البيانية الخاصة بهم هي أكثر دقة للتداول في جلسة لندن. سلبيات: - مرات التنفيذ يمكن أن تختلف اعتمادا على موقع فس الخاص بك. - حصلت توقفت على ارتفاع الأسعار بسبب خطأ تغذية البنك، واتصلت إيك الأسواق وأنها سرعان ما أعطاني استرداد. هذا لم يحدث لي إلا مرة واحدة في العام الماضي و إيك حلت بسرعة المشكلة. الخلاصة: إذا كنت تبحث عن وسيط إن المنظم الذي يمكنك الثقة ولا تفقد أي نوم في الليل على محاولة إيك الأسواق وكنت لن نأسف لذلك. العلامات: استعراض الأسواق الدولية ملبورن، باري نوفمبر 13، 2011 3 سنوات يعيش مجموع 1.5 أشهر يعيش مع هذا الوسيط اعتقدت أنني سوف نشر تعليق على هذا المنتدى لتبادل تجربتي الأخيرة مع الأسواق إيك. اخترت إيك الأسواق لأنها كانت الأكثر فائدة عبر الهاتف من جميع السماسرة التي استدعيت. تمكن موظفو شركة إيك ماركيتس من مساعدتي في إعداد حساب تجريبي MT4 عبر الهاتف، وحتى أعطاني بعض مقاطع الفيديو المفيدة حقا لمشاهدة العملية لتسهيل العملية. لقد تم التداول مباشرة لأكثر من شهر الآن، وكانت سعيدة حقا مع الأسواق إيك. العلامات: استعراض الأسواق إيك نيوزيلندا، أوليفر 29 أكتوبر 2011 1.3 سنوات ليف توتال شهر واحد لايف مع هذا الوسيط ليس لدي سوى أشياء إيجابية أن أقول عن الأسواق إيك. لقد تم التعامل معهم لمدة شهر واحد و إم سعيد حقا. ندوات التعليمية الخاصة بهم كبيرة وخدمة من المؤكد أن يدق من بلدي وسيط القديم. أنا لا أتوقع الكثير من وسيط بلدي كما يتم معظم التداول بلدي باستخدام إي. ما وجدت مختلفا عن الأسواق إيك هو أنهم عملوا معي لقرص بلدي إي وأعطاني 5 سنوات قيمة البيانات التاريخية للاختبار الخلفي على. إذا كان لديك تشغيل استراتيجيات التداول الآلي وتبحث عن وسيط الاسترالي الذي يعرف الاشياء الخاصة بك يجب أن تنظر بالتأكيد الأسواق إيك. العلامات: استعراض الأسواق إيك 28 أكتوبر 2011 8 سنوات يعيش مجموع 3 أشهر يعيش مع هذا الوسيط إيك الأسواق هي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في أستراليا. انتقلت إلى حسابي من وسيط آخر أكسيترادر ​​بعد أن حصلت على تراجع 20 نقطة على تجارة ور / أوسد. لم يكن لدي أي مشاكل مع إيك الأسواق، كانت مفيدة حقا، يتم تنفيذ الصفقات بلدي في أقل من 20 ملي ثانية والثمن على نظام التجريبي هي نفسها تلك الموجودة على حياتهم مما يعني أنني يمكن أن تستعرض اختبار استراتيجيات على بلدي فس دون أي مشاكل. شيء واحد لم أكن أتوقع هو الحصول على فس الحرة التي كانت مكافأة قليلا بالنسبة لي كما كان لي لدفع 45 شهريا ل فس التي كنت تستخدم مع أكسيترادر. ليس لدي أي مشكلة يوصي أي شخص يقرأ هذا المنصب إلى الأسواق إيك كما هي حتى الآن أفضل وسيط الفوركس في سيدني. العلامات: استعراض الأسواق الدولية أوست، ليونيل 12 سنوات المجموع 2 سنوات العيش مع هذا الوسيط مجرد التفكير أود أن تجعل الأمور واضحة تماما. أنا لست ليونيل التي وضعت أول وظيفة. إذا نظر المرء بعناية في تجربة التداول والوقت مع الأسواق إيك التي ينبغي أن تكون واضحة تماما. وعلاوة على ذلك أنا لست موظفا أو تابعا لأسواق إيك. أنا التجارة من خلال هؤلاء الرجال لأنها تخدم احتياجاتي في الطرق التي وصفتها أدناه: 1. ينتشر ضيق 2. إن 3. الخدمات المهنية الخ حتى كان الصفقات التي كان طفرات بسبب خلل الكمبيوتر وتم رد أموالي في ذلك اليوم. عندما طلبت سحب، تم ذلك في يوم واحد. كل ما يمكنني قوله هو أنني كنت مع أكثر من 5 وسطاء على مدى 12 عاما وهؤلاء الرجال هم الأفضل. لذا، فإن أولئك الذين يتهمون الآخرين بأنهم ليسوا، يجب أن ينظروا إلى أنفسهم ويحددون ما هي القضية الحقيقية لما يجري فعلا. ومن المؤكد أنه لا أسواق إيك شكرا إيك الكلمات: الأسواق إيك ريفيوسيك الأسواق إيك أسواق استعراض إيك الأسواق تقدم لعملائها خيار من ثلاثة أنواع الحسابات الحية، وهي متاحة على منصتين مختلفتين. الحساب القياسي هو واحد بدون عمولة، و ترو إن واحد يوفر فروق أسعار أكثر تشددا، ولكن يتم تطبيق عمولة من 7 دوران دائري. الكثير الصغيرة المتاحة للتجارة على جميع أنواع الحسابات، وبطبيعة الحال، يوفر الوسيط حسابات تجريبية مجانية، والتي هي دائما موضع تقدير من قبل التجار عديمي الخبرة. ما هو أكثر من ذلك، يوفر إيك الأسواق خدمة خالية من مبادلة للمستثمرين من المعتقدات الإسلامية، القادرين على فتح الحسابات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. الشركة. أمن الصناديق تأسست في سيدني، أستراليا في عام 2007، إيك ماركيتس هو وسيط ند توفير التداول في أكثر من 80 الصكوك، بما في ذلك عدد من أزواج العملات، وعقود الفروقات المختلفة على المؤشرات والسلع والعقود الآجلة، فضلا عن المعادن الثمينة. الشركة وراء العلامة التجارية إيك ماركيتس هي الدولية للأسواق المالية بي تي واي المحدودة التي تحمل رخصة الخدمات المالية الأسترالية وتنظمها هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أسيك). يتطلب أسيك من الشركات المرخص لها الامتثال لقواعد مختلفة وتلبية متطلبات معينة. كلينتسيركو المال هو أن تبقى في حسابات الثقة منفصلة، ​​مفصولة عن صناديق التشغيل كومبانيزرسكو. أما بالنسبة لمتطلبات الحد األدنى لرأس المال، فيجب على وسطاء الفوركس االحتفاظ بما ال يقل عن مليون شخص من أجل إثبات وضعهم المالي الجيد والعمل بشكل مشروع. على الرغم من التنظيم والمتطلبات المحددة للسماسرة الاسترالية. ينبغي للمرء أن يكون على بينة من مخاطر التداول على الهامش. عوائد والمكاسب ليست مضمونة. أسيك، الحكومة الأسترالية أو أي شخص آخر يضمن أي أموال في حسابك. ونود أيضا أن نشير إلى أنه على خلاف العديد من الوسطاء الذين يتخذون من الاتحاد الأوروبي، لا يغطي أي نظام تعويضات تلك الاسترالية. شروط التداول الحد الأدنى للودائع الأولية يجب على المتداولين إيداع 200 من أجل فتح حساب لدى إيك ماركيتس، وهو مبلغ مبدئي متوسط. في المقارنة، Plus500 يتطلب 100 و شم (عقد، من بين أمور أخرى، أيضا رخصة أسيك) يتطلب فقط 5 من عملائها كبداية. متوسط ​​الهوامش الأمبير اللجان تقدم إيك ماركيتس فروق أسعار متغيرة. تلك النموذجية على حسابها الخالي من العمولة والبالغ 1.1، وهو متوسط. أما الفروقات على حسابات إن، فتنخفض في المتوسط ​​إلى 0.1 نقطة على زوج اليورو / الدولار الأمريكي في المتوسط، وتشمل عمولة قدرها 6/7 لكل دورة قياسية على مدار الساعة على كترادر ​​و MT4 على التوالي. لذلك، فإن تكاليف التداول لأصحاب الحسابات هذه تصل إلى 07 ندش فقط 0.8 نقطة، وشملت العمولة، والتي هي جذابة حقا، وخاصة بالنظر إلى أنه يمكن للمرء أن يفتح حساب إن MT4 فقط 200 باكز. وبالمقارنة، تقدم شم أيضا فروق أسعار متغيرة تبدأ من 0.0 نقطة على ور / أوسد وتطبق عمولة 5 على حسابها صفر، في حين ينتشر الهامش على حساباتها الخالية من العمولة من 1.0 نقطة. الحد الأقصى للرافعة المالية عملاء إيك أسواق استخدام نسب الرافعة المالية تصل إلى 1: 500 ويعتبر هذا الحد الأقصى لمعدل الرافعة المالية عالية. بعض الوليات القسائية تغطى النفوذ اإىل مستويات اأقل بكثري) اأي 1:25 يف اليابان (، لأن الرتفاع يف النفوذ ينطوي على خماطر اأكرب بخسائر تزيد عن الستثمارات الأولية. معظم الوسطاء عادة ما تقدم نفوذا يصل إلى 1: 200 أو 1: 400، على سبيل المثال وسيط عالمي فكسم. أيضا عقد رخصة أسيك، يوفر الرافعة المالية تصل إلى 1: 400، و Plus500 ندش يصل إلى 1: 200. ومع ذلك، فإن العديد من السماسرة توفر نسب الرفع التي تساوي أو تتجاوز 1: 500. منصات التداول في حين أن معظم السماسرة توفر فقط MT4 و / أو منصة داخلية، تقدم إيك ماركيتس لعملائها اختيار اثنين من المنصات الشعبية: ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر. MT4 هو منصة الفوركس الأكثر استخداما على نطاق واسع. المتاحة للعملاء بروكرسكوس كما ماك، اي فون / آي باد والإصدارات الروبوت، فضلا عن إصدار ويب التاجر. يوفر MT4 جميع الأدوات والموارد التي يحتاجها المتداول: عدد من المؤشرات الفنية، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، مجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إاس) وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق. وتتميز مناطق العد بشعبية خاصة بين المستخدمين ذوي الخبرة، لأنها تسمح بالتمثيل الكامل للحرف، لذلك يمكن للمتداولين الجلوس، في حين أن البرنامج يقوم بكل العمل. إذا كنت تقوم بتشغيل مناطق العد، فمن الضروري أن النظام الأساسي الخاص بك متصلا خوادمنا 24 ساعة في اليوم. الحل الأفضل في هذه الحالة هو فس و إيك ماركيتس شراكة مع خدمات الشبكة التجارية، نيكسرفرز و بيكسفكس فس، لتوفير حل الكمون المنخفض المخصصة لعملائها. و فس بسلاسة يربط التجار إلى شبكة إكينيكس NY4 باستخدام التكنولوجيا المتطورة وتوفير التنفيذ الممتاز. ما هو أكثر من ذلك، هذا الوسيط يوفر خيارات متعددة مدير الحساب مام / بم على MT4. بالإضافة إلى ذلك، توفر إيك ماركيتس إمكانية الوصول إلى منصة كترادر. الذي هو مخصص للاستخدام في بيئة إن. يتضمن جناح إيك ماركيتس كترادر ​​جهاز كمبيوتر، وإصدارات إلكترونية ومتنقلة، فضلا عن برامج التداول الآلي كالغو. يتم تقديم التجار الذين مولعا التداول الآلي ثلاثة خيارات أخرى مع هذا الوسيط: زولوتريد. ميفسبوكرسكوس التجارة وتجارة الإشارات تكنولوجيا النسخ المتطابق فريدة من نوعها. كما يتم تقديم خيار فيكس أبي للتسويق المؤسسي والكبيرة الحجم (مع الحد الأدنى من 500 مليون دولار شهريا) للوصول إلى السيولة الرائدة في السوق وبأسعار معقولة. و فيكس داخل أبي يمكن أن تدمج الملقم الإلكتروني والخوارزمية العميل العميل، المستندة إلى المتصفح، وأنظمة التداول المحمول. ما هو أكثر من ذلك، وفقا تو موقعها على الانترنت، سوف الأسواق إيك قريبا دعم منصة ميتاتريدر 5 (MT5). طرق الدفع إيك ماركيتس تقدم لعملائها مجموعة متنوعة من طرق الإيداع / السحب: عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم، والأسلاك المصرفية، بباي، نيتيلر، سكريل، ويب ماني، يونيون باي الصين، فاساباي. و كيوي. ما هو أكثر من ذلك، هذا الوسيط يقدم 10 خيارات التمويل مرنة في 10 العملات الأساسية المختلفة: أود، أوسد، سغد، تشف، غبب، كاد، هكد، جبي، ور، نزد. خاتمة إيك ماركيتس هو وسيط أستراليا ند موثوق بها، وتوفير شروط تنافسية للتداول في مجموعة واسعة من المنتجات على منصتين. لتلخيص الأشياء، وهنا مزايا وعيوب فيما يتعلق إيك الأسواق: استعراض التجار ل إيك الأسواق إضافة مراجعة بصراحة، إكماركيتس هي واحدة من أفضل السماسرة التي كنت قد تم التداول مع، فإنه يوفر تسعير جيد وانتشار مقارنة مع العديد من وسطاء آخرين. بجانب ذلك التنفيذ السريع ومعالجة الانسحاب. أعتقد أن العديد من التجار حصة نفس وجهة النظر من الألغام. أسواق إيك الموصى بها يتم خصم الخصومات مباشرة من عمولة أو ينتشر. الاستفادة من انخفاض تكاليف المعاملات مع خصومات مباشرة متاح لكل من الحسابات الجديدة والموجودة. أعلى إيك الأسواق الخصومات. أدنى فروقات. أقل عمولات. نحن نقدم إيك الأسواق الخصومات مع خصومات مباشرة لجميع أنواع الحسابات التجارية. MT4 الحساب القياسي: 0.3 نقطة خصم مباشرة من انتشار. تداول على فروقات أسعار مخفضة من 0.7 نقطة. MT4 ترو إن حساب: 1.50 في الكثير جولة بدوره خصمها مباشرة من عمولة. تحصل على تهمة مع عمولة مخفضة من 5.50 في الكثير جولة بدوره. حساب كترادر ​​إن: 0.25 لكل جانب، لكل 100،000 أوسد يتم اقتطاعها مباشرة من العمولة. تحصل على عمولة مخفضة من 2.75 لكل جانب، لكل 100،000 دولار يتم تداولها. ارتفاع حجم التجار أيضا الاستفادة من عودة نقدية إضافية إكماركيتس على ما يرام للتجار ولكن هناك مشكلة مع الانسحاب. بسبب إيداع / والانسحاب الواردة في هذا الموقع أودعت صندوق عبر سكريل ولكن ليس هناك طريقة سحب سكريل لذلك كان لي صعوبة في تحويل الصندوق لنفس / ج من سكريل مثل السماسرة الآخرين. لذلك أريد أن أبلغ جميع التجار عدم إيداع الأموال في هذا إيكماركيتس عبر سكريل إذا كنت ترغب في الانسحاب إلى سكريل. أواجه هذه المشكلة الغريبة. وأعتقد أن الأسواق إيك يجب إزالة طريقة إيداع / سحب سكريل، ل أنه يعطي المتاعب للتجار مثلي حاولت العديد من السماسرة في السنوات الأخيرة، وكان غير راضين جدا. خاصة لأنني تطبيق استراتيجيات التداول على المدى القصير / فروة الرأس واستخدام الروبوتات MT4. لذلك بالنسبة لي منخفضة ينتشر، عمولات منخفضة وليس مكتب التعامل هي مهمة جدا. أسواق إيك صحيح إن الحساب يقدم ذلك وأيضا تنفيذ سريع جدا. ما يثير إعجابي أكثر هو حقيقة أن بلدي الروبوت يحصل على نتائج إيجابية من الصفقات مع الربح 1-2 نقاط فقط. أولا كنت متشككا جدا فتح حساب من خلال يب، لأنني اعتقدت أن هناك بعض التكاليف الإضافية. ومع ذلك، علمت أنه لا توجد تكاليف وفوائد فقط وفقط إذا قمت بفتح حساب من خلال البكالوريا الدولية كنت مؤهلا لدفع سعر العمولة أقل. أنا أوصي لفتح حساب إيسم الخاص بك من خلال إكماركيتسفوريكسريباتس. أنا أدفع فقط 5.50 لكل رتل بدلا من 7.00. ينتشر سعري باستمرار في جميع جلسات التداول، على فروق اليورو مقابل الدولار الأمريكي هي أكثر من 0.0 نقطة من 0.1 نقطة أسواق إيك هي أفضل وسيط الفوركس التي سبق لي أن استخدمت. إيف تم التداول مع الأسواق إيك لأكثر من عام الآن، وكان راض حقا عن خدمتهم والدعم. حسابهم الحقيقي ترو يقدم بعض من أدنى فروق الأسعار مقارنة مع معظم الوسطاء الآخرين هناك. أيضا، موظفي الدعم هم مفيدة للغاية. أود أن أقترح بالتأكيد إيك الأسواق للتاجر زميل، بسهولة واحدة من أفضل وسيط هناك. نارايان جوشي 03/28/2014 تم تحويل حسابي بالكامل إلى إيك ماركيتس من دوكاسكوبي الأسبوع الماضي. الانتقال إلى إيك الأسواق كان أفضل شيء لقد فعلت من أي وقت مضى في بلدي 3 سنوات من تداول العملات الأجنبية. إيك الأسواق ينتشر أكثر من 0.4 نقطة أفضل في الدولار اليورو من دوكاسكوبي، والقلعة بلدي القراد أداء أفضل بكثير. أنا ينصح بشدة أي تاجر المهنية تبحث عن وسيط جديد لجعل التبديل. وأغتنم ل إيك ماركيتس ويتيلابيل للعملاء الصينيين وجميع يعتقدون أنه أمر جيد. وقد انتشرت الأسواق إيك التي هي ضيقة وجيدة لبلدي إي إي. العديد من العملاء سعيدة مع بلدي منصة ويتيلابيل إيك الأسواق. أوصي أسواق إيك دعم جيد جدا بالنسبة لي. أعطتني إيك ماركيتس لي رافعة مالية 500: 1 على حسابي. أنا سعيد مع هذا وسيط بلدي أخرى يمكن أن تعطيني فقط 400: 1 الرافعة المالية. 500: 1 الرافعة المالية ضرورية لمستشاري الخبير. إيك الأسواق هي شركة جيدة جدا في الواقع، وأنا سعيد لأنني نقلت جميع حسابات الفوركس بلدي لهم. فام فانتونجرين 08/22/2012 أنا سعيد جدا أن الأسواق إيك اسمحوا لي فتح حسابات تداول العملات الأجنبية متعددة دون أي مشاكل. لدي 7 حسابات معهم تشغيل مستشارين مختلفين الخبراء، وأنا مسرور جدا أن اسمحوا لي أن أفعل هذا معظم وسطاء الفوركس لا تتيح لك فتح أكثر من 2 أو 3 حسابات. شكرا لكم. لأنني أستطيع أن أرى عمق السوق على إيك الأسواق منصة صحيح إن بلدي سلخ فروة الرأس أصبح أسهل بكثير. يمكنني الآن تعديل حجم طلبي لتعكس ما هو على العطاء أو العرض في أي وقت تجنب أي انزلاق التي من شأنها أن تحدث خلاف ذلك مع معظم الوسطاء الآخرين. هذا هو حلم انشاء المتابعة أي المستغل. إيك الأسواق التجريبي وفراغ حساب حقيقي هي نفسها تماما، وهذا هو ميزة ضخمة بالنسبة لي لأنني ألويس مرة أخرى اختبار استراتيجياتي على حساب تجريبي أولا. الشيء الآخر الجيد حقا هو أنها لا يبدو أن تأخذ حلاقة على أسعار المبادلة، هو ببساطة الاختلاف بين معدلات ليبور من أزواج المتداولة، وهذا يعني أنني يمكن أن تشغيل حسابات معدل مبادلة بلدي من مصدر آخر لحمل الصفقات بلدي . وسيط جيد بالنسبة لي. I039m جديدة فقط لعبة الفوركس، وأنا don039t يهتمون كثيرا كثيرا عن ينتشر أو منصة ميتاتريدر 4 ولكن الخدمة هي ما كنت أبحث عن عندما بدأت التسوق في جميع أنحاء لوسيط الفوركس الشهر الماضي. قيل لي عن الأسواق إيك من قبل صديق لي الذي تم التداول معهم لبعض الوقت الآن، وقد تم ضبط في ندواتها العادية. دعوتني للانضمام إليها لمشاهدة ندوة على شبكة الإنترنت إيك الأسواق حتى فعلت وكان معجبا بما فيه الكفاية في ليلة لفتح حساب في اليوم التالي. الخدمة والدعم الذي تلقيته منذ فتح حسابي تجاوزت بكثير توقعاتي في جميع الجوانب. ليس فقط يمكنني الحصول على ندوات الشخصية، الأسبوع الماضي مدير حسابي أرسل لي تذكرة إلى مربع الشركات في كرة القدم هنا في سوبياكو البيضاوي في بيرث. إيك ماركيتس يحصل على 5 نجوم مني لعدم كونه وسيطا آخر عبر الإنترنت فقط، ولكن لعلاج جميع زبائنه مثل ركاب الدرجة الأولى أو يجب أن أقول التجار. غرانت ساكيليريو 09/21/2011 إيك ماركيتس روكس، وهنا 10 أسباب لماذا: 1. فروقها ضيق 2. هم وسيط إن 3. يمكنك استخدام EA039s 4. أنها تسمح التحوط 5. تتم معالجة عمليات السحب بسرعة 6. يتم تنظيمها 7. وقت الخادم هو غمت 8. سرعات التنفيذ بسرعة البرق 9. خدمة العملاء الخاصة بهم استثنائية 10. وأخيرا أنها تعطي VPS039s مجانا لتجار إي. هذه ليست سوى 10 من الأسباب التي جعلت إيك الأسواق بلدي وسيط الفوركس من الاختيار، ولكن don039t صدقوني محاولة لهم لنفسك تجربتي مع إيك الأسواق كانت ممتازة. فروق أسعارها حادة، حتى أنني رأيت ور / أوسد مع انتشار الصفر. خدمة العملاء الخاصة بهم هو من الدرجة الأولى وأنها سريعة في معالجة عمليات السحب. لأي شخص يبحث عن وسيط إن موثوق بها وجدير بالثقة إيك الأسواق سيكون خيارا رائعا. آدم ماكغيل 09/18/2011 أحدث وسطاء الفوركس يحمل تداول الفوركس مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت. جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك الشعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية. يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية .

No comments:

Post a Comment